Archive for the ‘إعلانات’ Category

نحن مستعدون

إن كنت تريد مصمّماً .. أو مبرمجاً .. فاقرأ التعليقات على هذه التدوينة من فضلك ..

شرح للمشكلة : تصلني طلبات تصميم كثيرة بحمد الله .. ( ربّما لأن لدي مدونة أعرض فيها بعض أعمالي ؟ ) .. المهم : أجيب بالإعتذار دوماً و بأني متوقف عن التصميم للغير منذ سنوات سواءً كان شعارات أو مواقع أو مطبوعات أو أيّاً كان .. فيأتيني رد و طلب بأن أرشّح مصمّماً آخر ( أو مبرمجاً أحياناً ) .. فأجيب مرة أخرى بأني و معشر المصممين لسنا إجتماعيين بما يكفي و لا أعرف الكثير من المصمّمين المتفرّغين للتصميم ..

بإختصار .. إن كنت تريد التصميم أو البرمجة للغير .. من نوع الـFreelance مثلاً .. و مستعد لأخذ مشاريع من هذه الأنواع .. إترك مشكوراً معلوماتك و معلومات التواصل معك و التكاليف المالية للتصميم أو البرنامج و رابطاً إلى معرضك أو أعمالك السابقة في التعليقات .. كل ما سأفعله شخصياً أني سأحيل أي شخص يطلب مني أي تصميم أو برنامج ( بعد إعتذاري ) إلى تعليقات هذه التدوينة ليرى عروضكم و أعمالكم و يتواصل معكم رأساً ..

شاكراً لكم جميعاً طلباتكم و عروضكم .. :)

وظيفة شاغرة : مصمم

كما تعلمون من تدويناتي السابقة .. أنا موظّف في صلة الرياضيّة .. و كما تعلمون أيضاً .. أنا لا أحب المجال الرياضي أبداً ..

إستخرت الله .. و طلبت الإستقالة .. و العذر أنّي غير مستمتع بهذا المجال أبداً .. و وافقت الإدارة بشكل مبدئي على إستقالتي و الحمد لله تعالى ..

و الآن .. هناك وظيفة شاغرة لمن يريدها
(more…)

سماح

إلى من يهمه الأمر

أعزائي .. إخواني .. أخواتي .. زوّار مدونتي المتواضعة ..

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..
أستميحكم عذراً على الإنقطاع المفاجيء .. غبت عنكم شهراً .. كانت وعكة .. و أحمد لله تعالى أنه كشفها و أزالها ..

حاليّاً أمر بأواخر مرحلة النقاهة و الحمد لله الشافي .. و أتمنّي دعائكم ..


أتمنى تعويضكم عن غياب الشهر الماضي .. بأحب الخلفيّات التي صنعتها إلى قلبي .. فكرتها في بالي منذ سنتين .. و تنفيذها استغرق حوالي الـ ٦ أشهر .. و هي جاهزة على جهازي و أستخدمها منذ فترة و أتحيّن اللحظة المناسبة لطرحها لكم .. و هي هدية بسيطة و عرفان أشكركم به على السؤال المتكرر عن أحوالي .. أشكر كل من سأل و أبدى إهتماماً .. كلماتكم كانت بلسماً رقيقاً .. أشكركم جميعاً .. الله لا يحرمني منكم .. و أسأله ألّا يريكم مكروهاً في أنفسكم و أحبابكم ..

هديتكم المتواضعة إمّا غداً أو بعد غدٍ بإذن الله تعالى ..


و سامحوني مرة أخرى على إنقطاعي عنكم ..

و الحمد لله رب العالمين ..

إعلان – ٢

تحديث : أشكر الأخت رهف التي دلّتني على موقع ممتاز جدّاً لتحويل الأيقونات بسرعة للوندوز .. و النتيجة ممتازة جدّاً .. النتيجة هي تماماً ما كنت أريده .. الموقع هو :
www.convertico.com
و أشكر كل من حاول المساعدة بالتحويل التجريبي للأيقونة .. الله يسعدكم و مشكورين على المساعدة .. نظراً لأن الموقع ممتاز في التحويل و سريع .. قرّرت أن أقوم بالتحويل بنفسي ( المسألة سهلة ! ) .. أشكركم :)

مطلوب ( محوّل أيقونات ) .. يعني بإختصار أحتاج إلى شخص أعطيه صورة PNG مقاسها ٥١٢ X ٥١٢ و يقوم بتحويلها إلى أيقونة للوندوز ( تعمل على Vista بمقاس ٢٥٦ و على XP ) .. بعض مجموعات الأيقونات التي قد أطرحها تحتوي على ٥٠ أيقونة في المجموعة الواحدة .. بالتالي أحتاج إلى شخص لديه القدرة ( أو البرنامج ) الذي يقوم بالتحويل إلى أيقونات الوندوز بسرعة و عملية مأتمتة .. و طبعاً له كامل الكريدت في الـRead Me المصاحب للملفات ..

هذا العمل غير مدفوع الأجر ..

إن كنت تجد في نفسك الكفاءة .. فالرجاء التجربة على هذه الصورة و إرسال النتيجة ( أيقونة واحدة تجمع الڤيستا و الـXP ) على بريدي الظاهر على يمين المدونة <– هناك .. مع شرح الخطوات و سرعتها حتّى أكون صورة كافية ..

و طبعاً مطلوب خبرة خمسمية مليونينات سنة .. طيب خلاص مو لازم خبرة .. لازم نتيجة سريعة و صحيحة ..

أحتاج من خبراء اللينكس معلومة مهمة .. ما هو أكبر حجم يدعمه اللينكس للأيقونات في حال كونها Raster و ليس Vector .. حتى نقوم بتوفيرها لهم بأنسب حجم ..

إعلان – ١

towhome.jpg

 

أود أن أعلن لعملائي من زوار المدونة الكرام بأنّي متوقّف تماماً عن أخذ المشاريع بكل أشكالها من تصميم المواقع و المدونات و تصميم الشعارات و المطبوعات و ما شابه منذ ٤ أشهر و سأبقى متوقّفاً عنها لفترة طويلة في المستقبل بإذن الله تعالى .. سواءً بمقابل أو بدون مقابل .. بإختصار شديد أنا غير مستعد بأي شكل لأي عمل تصميمي خارج نطاق وظيفتي مع صلة الرياضيّة ..

تأتيني طلبات شبه يومية و الحمد لله عن طريق المدونة بخصوص تصاميم مطلوبة ( و مدفوعة الأجر ) و أعتذر من كل من طلب مني أي تصميم .. هذا إعلان توقّف تام ..

لن أقبل أي عمل له علاقة بتصميم المواقع أو الثيمات للمواقع .. و لن أقبل أي عمل له علاقة بالمطبوعات بأي شكل .. و كذلك تصميم الشعارات .. هذه الإعادة من باب ( التوكيد ) .. حتى لو كان العمل لصالح جهة حكوميّة أو خيريّة أو إسلاميّة أو توعوية .. أعتذر منكم ..

هناك ٣ إستثنائات فقط :
الأولى : تصميم الأيقونات للبرامج أو الخدمات .. ( الأيقونات و ليست الشعارات )
الثانية : تصميم واجهات البرامج خصوصاً للماك و الآيفون .. ( البرامج و ليست المواقع )
الثالثة : عروض الجرافيكس و المونتاج للمناسبات الكبيرة ..

كان من المفترض أن أنشر هذا الإعلان منذ فترة طويلة .. و أعتذر لكل من رفضت له طلباً .. سامحوني .. أحتاج للتركيز في الطريق الجديد الذي اخترته ..

شكراً لكم .. و لثقتكم الجميلة ..