Archive for the ‘تدشين’ Category

iQuran for Android

iquran-android-blog

android-market

الحمد لله المُطاع .. خالق الإبداع .. فاصل الأنواع .. نحمده أن أرسل إلينا خير داع .. و مكّن دينه في كلّ البقاع .. و أنزل لنا خير كتبه نثاب بالعمل به .. و بتلاوته و بالسماع .. و الصلاة الدائمة على حبيبه و من تبعه إلى يوم الدين بلا إنقطاع .

بحمد الله تعالى .. الكريم .. و توفيقه .. نقدّم لكم جوهرة البرامج المحمولة .. iQuran .. لنظام Google Android ..
(more…)

Faces 1.1


الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات

إعادة تحليل .. إعادة تصميم .. إعادة برمجة .. مزايا جديدة .. تعامل جديد .. سرعة جديدة ..


و الحمد لله رب العالمين

iPray 1.1

ipray11.jpg

ثيمات جديدة .. مزايا جديدة .. حل تام لمشكلة البطارية .. أضف مدينتك بالإحداثيّات إن شئت .. خيار لتشغيل الجهاز للأذان حتّى لو كان مغلقاً تماماً .. خيار واجهة عربيّة لأسماء الصلوات .. وقت الصلاة القادمة في على أيقونة البرنامج .. تنبيه قبل الأذان بفترة قصيرة .. خيارات كثيرة جديدة .. و أكثر من ذلك ..

gw.jpg

١٠ مليون ؟

المفترض أن أكون الآن في الرياض في استاد الملك فهد الدولي مع فريق صلة متابعاً لترتيبات المباراة .. المباراة النهائيّة بين الهلال و الإتفاق .. و لكن ..

(more…)

ذكريات

الساعة العاشرة و النصف بإذن الله تدشين ألبوم ذكريات للشيخ مشاري العفاسي في الصيرفي مول في جدة ..

سأحاول الذهاب بإذن الله مع عبدالله بن محفوظ عضو فرقة إبداع ..

أوافيكم بتقرير لاحقاً بإذن الله ..

آسف على الخبر المتأخّر ..

img_0515.jpgimg_0524.jpgimg_0533.jpgimg_0518.jpgimg_05444.jpg img_05337.jpgimg_0533-2.jpgimg_0537.jpg

المناسبة كانت على ما يرام .. رأيت بها بعض المعارف .. و أعضاء مؤسسة العين للإنتاج .. و هي التي أنتجت ألبوم مختلف لإبداع .. و تنتج ألبومات المازم الجديدة .. و ألبوم العفاسي بالطبع ..

طبعاً بعد توقيع نسختي من العفاسي .. طلعنا أتعشينا في الـ فوود كورت بالدور العلوي .. و من السيء أن تكون أنت و مجموعة شباب بين العائلات .. و سط نظرات التخوف منهم .. شيء مزعج .. فأخذنا طلباتنا و رحنا المواقف و أكلناها في السيارة .. زي الشباب ..

نسيت أقول .. من الجيد أننا استطعنا الدخول .. رجال السيكيوريتي في المركز ما هم دارين وش السالفة .. و بالكاد استطعنا الدخول .. فرجال الأمن لا يعلمون ما الذي يحصل .. و لا يعلمون أن هناك مناسبة بالداخل .. و يعتقدون أننا داخلين نرقّم و نغازل .. و لكن بعد إنتظار بسيط .. جاء الفرج من الله .. و الحمد لله ..

رجال السيكيوريتي بالداخل .. موضوع آخر .. شيء مزعج و يسد النفس و يدل على أن الأخلاق لا يمكن تعليمها بسهولة للناس .. الأخلاق تحتاج لأجيال طويلة .. اللهم علّم رجال السيكيوريتي أخلاق المسلمين … آمين .. و اجعاهم للناس .. لا على الناس .. آمين ..

رأيي في الألبوم .. في الموضوع القادم بإذن الله