Archive for the ‘2Do’ Category

جائزة جديدة



سُبحانَ من فتحا .. لعبده و مَحى .. ذنبَ من تابا .. لعفوه طمحا .. فيسّر العُسرَ .. و بالهُدى شَرحا .. صدرَ من ناجَى .. فامتلى فرحاً .. و الصلاةُ و السلامُ .. مُشرقاً صَدَحا .. يحملُ الحبّ .. لخير من نَصَحا .. جبينه البدرُ .. و في العيونِ ضُحى .. و ضَيُ مبسمه .. قد أخجلَ الصُبحا .. و آله و الصحبِ .. و من لهم مَدحا .. و من أقامَ الدين .. ليّناً .. سَمْحا ..

أكرمنا الله الكريم بفضله و إحسانه بجائزة جديدة مع بداية هذا العام الجديد .. من بين أربع ترشيحات لأربع أقسام مختلفة في جوائز 2010 Best App Ever Awards .. فله الحمد عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته ..

حاز برنامجكم و برنامجنا 2Do على جائزة Best iPhone Productivity App .. للعام الثاني على التوالي بفضل الله تعالى .. و هذا هو القسم الأهم الذي نتنافس فيه مع برامج إدارة الوقت الأخرى .. و باقي برامج تحسين الإنتاجية .. 2Do حاز على عشر ترشيحات كسب منها ثلاث جوائز في عامين .. فالحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه ..
(more…)

إمنحنا صوتك



بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله العظيم الكريم و الصلاة و السلام على رسوله الخاتم من نسل إبراهيم و على آله و صحبه و من تبعهم بالأمر السليم ..

أكرمنا الله بالوصول إلى المراحل النهائية في مسابقة Best App Ever لعام 2010 في أربع أقسام مختلفة بحمده و فضله :

Most Innovative App : iPad

Best Productivity App : iPhone

Best Visual Design : iPad

Best Visual Design : iPhone

إن كنتم ترون أن مجهودنا المتواضع يستحق بعض التشجيع المعتاد منكم .. يسعدنا أن تصوّتوا لـ2Do في هذه الأربع أقسام في موقع الجائزة ( الروابط على أسماء الأقسام بالأعلى ) .. في كل رابط من الروابط الأربع بالأعلى .. بعد فتح الروابط ستجدو إزرار Vote برتقالي في كل صفحة منهم .. إضغطوه و سيحسب صوتكم في ذلك القسم ..

شكراً لكل من ساهم في التصويت المبكّر و الترشيح الأوّلي .. أمّا الآن و قد وصلنا إلى المرحلة النهائيّة .. فيسعدنا تصويتكم لنا الآن أكثر من أي وقت ..

شكراً جزيلاً لكم و لدعمكم المستمر .. حفاوتكم المستمرّة جائزة بحد ذاتها :)

نسأل الله القبول منّا جميعاً ..

و الحمد لله ربّ العالمين

2Do 2.4


2Do 2.2




سبحان من مَلكا .. الإنس و المَلَكا .. و البحر و الفُلكَا .. و النجم و الفَلكا .. تَوحّدَ الذاتَ .. فرداً و ما اشتركا .. و قسّم النِعَما .. عدلاً فما تركا .. من رجاه علا .. و من عداه شكى .. و من دنى نَعِما .. و من جفا ضنكا .. كم يرحمُ العبدَ .. إذا إليه بكى .. فيفرج الهمّ .. حتى لو اشتبكا .. و الصلاة دوامٌ .. و السلام زكى .. لمن به عُرجا .. بالحُجبِ قد وشكا .. فأُبصِر النور .. أُنساً و ما ارتبكا .. فأُكمِلَ الخُلقَ.. و أُتمِمَ النسُكا .. في القلب منزله .. بالطيب قد سُبِكا .. و المسك فضلته .. بل جاوز المسكا .. و آله و الصحب .. و من بهم سلكا .. لدين خالقه .. أو دُونه هلكا ..

بحمد الله و توفيقه .. يقدم لكم فهد جيلاني و الفقير إلى الله .. الإصدار الخاص بالـiPad و الـiPhone سوياً ( Universal ) من برنامجكم 2Do ..

التحديث مجاني لكل من يملك إصداراً سابقاً من البرنامج .. :)
(more…)

2Do 2


2Do 1.2.3




بسم الله الكريم و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله المبعوث بالأمر القويم ..

إصدار جديد يدعم الملاحظات الصوتية .. نتمنّى أن يناسبكم و يفيدكم بإذن الله تعالى ..

و الحمد لله رب العالمين

تـثـنـيـة

2do-bae-2

سبحان من وهَبَا .. نعماءه و حَبَا .. يمشي إلى العبد .. لو إليه حَبَى .. أفاض رحمته .. و خَيره و رَبَا .. و زاد إسعاداً .. من تاب و اقتربا .. حقّق الأحلام .. و أخرج الذهبا .. و زاد إكراماً .. من له ذهبا .. و الصلوات زاكيةٌ .. و الحنين صَبَا .. لخير من بُعثا .. و أوتي الكُتبا .. من فاق منطقه .. العُجم و العَرَبا .. فزادنا دأباً .. و زاننا أدبا .. و آله الطُهر .. و صَحبه النُجبا .. و من لوجه الله .. مخلصاً طلبا ..

بحمد الله تعالى و شكره .. أكرمنا الله اليوم بجائزتين جديدتين .. و له الحمد دوماً كما يليق بجلال وجهه و عظيم سلطانه .. و لطفه و إحسانه ..

كما أكرمنا بالمركز الثاني في ثلاثة تصنيفات مهمّة و له الحمد و المنّة ..

برنامجنا 2Do و هو ما زال جديداً .. تم طرحه الأوّل في الـ١٦ من أكتوبر ٢٠٠٩ .. أي منذ أقل من ١٢٠ يوم .. و بحمد الله رأينا كل أحلامنا تتحقّق فيه في فترة قصيرة جداً .. و هذا من فضل ربي يؤتي فضله من يشاء و الله ذو الفضل العظيم ..

أهم مركز حصل 2Do عليه هو المركز الأوّل في قائمة Best Time Management App بحمد الله تعالى.. و هي قائمة مكوّنة من كل البرامج المنافسة العتيدة ذات الصيت و المراكز الأولى .. و التي دخلنا في حرب معها بصنعنا لـ2Do .. ضع في الحسبان أننا قبل ٦ أشهر من اليوم لم نكن قد بدأنا العمل على 2Do أصلاً ! .. هذا مثل بسيط لك عزيزي تراه بعينك الآن .. لما يمكنك فعله في أقل من ٦ أشهر .. إن بدأت و لم تتوقّف بإذن الله تعالى ..
(more…)

التصويت مفتوح

2Do-for-BAE-2009

بسم الله العظيم الحليم و الحمد لله العليم الحكيم و الصلاة و السلام على رسوله و حبيبه المبعوث رحمةً بالخلق العظيم .. الحمد لله عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته ..

بحمد الله الكريم و توفيقه و رحمته .. وصل برنامج 2Do إلى المرحلة النهائية في مسابقة Best App Ever 2009 في ٦ تصنيفات مختلفة بحمد الله الكريم الوهّاب ..

إن كنت من مستخدمي 2Do .. أو الداعمين له .. أو الداعمين لفهد و الفقير إلى الله .. نتمنّى منكم التصويت للبرنامج مشكورين على هذه الروابط للتصنيفات الست المختلفة :

( لكل رابط من الروابط التالية: إفتح الصفحة .. إختر 2Do .. ثم إضغط على إزرار Vote البرتقالي في الصفحة التي تليها )

١- جائزة أفضل برنامج على الإطلاق Best App Ever

٢- جائزة البرنامج الأكثر إبتكاراً Most Innovative App

٣- جائزة أفضل برنامج لتحسين الإنتاجيّة Best Productivity Enhancer

٤- جائزة أفضل تصميم Best Visual Design

٥- جائزة أفضل برنامج لأولياء الأمور Best App for Parents

٦- جائزة أفضل برنامج لإدارة الوقت Best Time Management

التصويت سينتهي بنهاية شهر يناير بعد ٣ أيام

شاكرين لكم دعمكم المتواصل .. و إهتمامكم الدائم .. نسأل الله أن يفتحها عليكم و علينا بغير حساب إنّه سميعٌ مجيبٌ توّاب ..

2Do 1.2

2do-1-2-post-2
2do-banner-1-1-2



الحمد للخلّاق .. المعطي الرزّاق .. إن فنى الخلائق .. هو الوحيد الباقِ .. من أهالَ نورَه .. شفقاً على الآفاق .. و نشرَ من رحماته .. في أحلك الأعماق .. أُظهِرَت آلاءه .. لتُخضِعَ الأعناق .. و رُتّلت آياته .. فابتلّت الأحداق .. و الصلاة و السلام .. و صادق الأشواق .. إلى سيّد الورى .. و سيد الأخلاق .. الشاهد .. المُشهّد .. صافي الأعراق .. و آله .. و صحبه .. و خيرة الرفاق .. و على كل مسلمٍ .. في دينه سبّاق .. و مؤمنٍ .. و مُحسنٍ .. لربّه توّاق ..

بحمد الله الكريم .. نقدم لكم الإصدار الجديد من 2Do للـiPhone و الـiPod touch .. آملين أن ينال إستحسانكم ..

قائمة المزايا الكاملة في موقع البرنامج ..

و الحمد لله ربّ العالمين ..

2Do 1.1

2Do 1.1 for iPhone & iPod touch
2do-banner-1-1-2



الحمد لمن هدى .. إلى درب الهًُدى .. و قدّم و أخّر .. و أنهى و بدا .. من خلق الوردات .. و سقاها الندى .. و أرسل النحلات .. لرحيق الشدى .. و الصلواتُ على .. خير من غدى .. و زاهر الأنوار .. بوجهه بدى .. من نحن و أولادنا .. لنفسه فدا .. و آله و صحبه .. على مرّ المدى .. و من لسبيل الله .. قد خاض الردى ..

بعد حمد الله الكريم و توفيقه .. التحديث الأول لبرنامج 2Do .. بين أيديكم ..

و الحمد لله ربّ العالمين ..

The 2Do Icon

لمحبّي ما خلف الكواليس .. جميع المراحل الي مرّت بها أيقونة 2Do خلال ١٥ شهراً .. المحاولة الأولى تم تحويلها إلى أيقونة Callway ..

2Do-icon-story

ما زلنا ننتظر موافقة Apple على ظهور التحديث الجديد 2Do 1.1 على الـApp Store .. بإذن الله تعالى ..
(more…)

2Do

2Do-app-iPhone-iPod-blog-4



سبحانَ ذي الملكوت .. حيٌ لا يموت .. هوَ اللطيفُ فلا من شيئٍ يفوت .. سامعاً ذا النونِ .. في ظلامِ الحوت .. مُطبقاً فرعونَ .. مهلكِ الجبروت .. رافعاً عيسى .. منزلِ التابوت .. ماسخاً من إعتدى .. حرمةَ السُبوت .. أظهرَ الإسلامَ .. لينسخَ اللاهوت .. و أمرَنا بالفكرِ .. فأبطلَ الكهنوت .. فكافرٌ من قالَ : حَلّ في الناسوت .. و مؤمنٌ من قالَ : كفرتُ بالطاغوت .. آمنتُ بالرحمنِ .. ذي القوّةِ ذي القُوت .. و الصلواتُ واصلةٌ .. نبيّهُ الموقوت .. ذي البسمةِ الجمانُ .. و الأحرفِ الياقوت .. من إذا تحدّثَ .. نهيمُ في سكوت .. و آلهِ و صحبهِ .. الركّعِ .. القُنوت .. و من نطقَ .. الشهادتينِ .. قبلَ أن يموت ..

بحمد الله الكريم و توفيقه .. يسرنا .. فهد جيلاني من سبل الهداية .. و الفقير إلى الله .. أن نقدّم لكم ثمرة عام كامل من التحليل و التصميم .. و ثمرة شهرين من البرمجة المكثّفة .. برنامجنا الجديد .. 2Do .. للـiPhone و الـiPod Touch .. و الحمد لله تعالى ..
(more…)